احلى احبه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاشق

محمد الاسيوطي : ارحموني انا لست تامر حسني !!!

العاشق
    العاشق
    المدير
    المدير

ذكر
    العمل/الترفيه : محامى
    المزاج : مش بطال
    عشاق : 0
    المزاج : محمد الاسيوطي : ارحموني انا لست تامر حسني !!! Hahaha10
    المهنه : محمد الاسيوطي : ارحموني انا لست تامر حسني !!! Counse10
    الهوايه : محمد الاسيوطي : ارحموني انا لست تامر حسني !!! Writin10

محمد الاسيوطي : ارحموني انا لست تامر حسني !!! Empty محمد الاسيوطي : ارحموني انا لست تامر حسني !!!

مُساهمة من طرف العاشق السبت نوفمبر 08, 2008 11:36 pm

محمد الاسيوطي : ارحموني انا لست تامر حسني !!!
    08/11/2008

توجه محمد علي الاسيوطي من القاهرة الى وسائل الاعلام المصرية , طالبا معرفة الشخص الذي يسرب رقمه الشخصي عبر المنتديات العربية , بحجة ان هذا الرقم هو رقم الهاتف الخليوي الخاص بتامر حسني

وقال محمد الاسيوطي : "لقد بدلت رقم هاتفي 4 مرات , وبعد فترة قصيرة , اجد رقمي من جديد عبر المنتديات , حيث يتصل بي شبان وفتيات , بحجة انهم يريدون التكلم مع تامر حسني , ولكنني لست تامر حسني ولا عمرو دياب , انا محمد الاسيوطي".
    وحول ما اذا كان احد الاصدقاء هو من يسرب رقمه الشخص عبر المنتديات للانتقام منه او كمزاح ثقيل قال : "لقد تقدمت ببلاغ للنيابة العامة , بانه يتم نشر هاتفي الشخصي في منتديات عديدة من شخص لا اعرف هويته , حيث يكتب هناك بان هذا الرقم هو رقم تامر حسني , فتفيض الاتصالات على هاتفي الشخصي , ما استدعاني بتبديل رقم هاتفي عدة مرات".
    واشار الاسيوطي وهو يتحدث بالعامية المصرية : "يا بختك يا تامر .. ثم يضحك ويقول .. مكنتش اعرف انه في ناس سخيفة ادي كده"..
    وحول ماذا كان يريد ان يحل مكان تامر حسني وان ينال هذا القسط من الاهتمام , اجاب الاسيوطي : "انا لا اريد ان اكون مكانه , وكل انسان موجود في المكان الذي يناسبه .. وفقط اطلب ان يرحموني ويبتعدو عن هاتفي الشخصي , فانا لست تامر حسني".

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 5:28 pm